سيارة كلاسيكية غير متوقعة.. هدية شقيق راموس الأغلى

يستمتع قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، دائما بحياة الرفاهية، ولا يجد على الإطلاق مانعا في استعراض أوجه هذه الحياة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ويعيش راموس تألقا في الآونة الأخيرة، وهو الذي يعتبر من هدافي الفريق في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، بعدما عمل بجد خلال فترة التوقف الماضية، على الاحتفاظ بوضع بدني مثالي.

راموس يعتبر عاملا جاذبا لعدسات المصورين داخل الملعب وخارجه، ولم يكن غريبا صدور مسلسل وثائقي يتناول حياته الشخصية العام الماضي عبر منصة "أمازون برايم".

ومن الأمور التي يعشق راموس استعراضها، الرفاهية التي يتمتع بها، لا سيما على صعيد السيارات، خصوصا وأنه ملم للغاية بهذه الأمور، بل ويتبع أيضا روتينا تدريبيا بدنيا شبيها لذلك الروتين التي يتبعه ساقي سيارات الفورمولا 1.

لكن راموس يعرف أيضا كيف يجذب العدسات إليه، حتى لو كان يقود أبسط السيارات، حيث لفت لاأنظار إليه قبل عامين، عندما وصل إلى تمارين ريال مدريد بسيارة سيات 600 الكلاسيكية.

  
 

https://www.kooora.com/images/Mkandeel2/104/190.jpg

هذه السيارة الصغيرة التي تم إنتاجها بين العامين 1957 و1973، أحدثت ثورة آنذاك في عالم السيارات الاقتصادية، لاقت رواجا هائلا، وليس غريبا أن يواصل محبو السيارات تجديدها وتطوريها مع وضع لمساتهم الخاصة عليها.

هذا ما فعله ريني شقيق راموس الذي أهداه سيارة سيات 600 في عيد ميلاده الثاني والثلاثين، حيث حرص على وضع شعار اللاعب "SR4" على السيارة.

ويعتبر مدافع الملكي هدية شقيقة الكلاسيكية ضمن أثمن الهدايا التي تلقاها على الإطلاق، ويعتز بها كثيرًا.

معلومات إضافية

  • ألمصدر: الشفرة